Football Lebanon - تهديد هنري بالقتل لإهداره ركلة جزاء

تهديد هنري بالقتل لإهداره ركلة جزاء


تلقى المهاجم الفرنسي توما هنري وعائلته تهديدات بالقتل غداة إهداره ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة خلال خسارة فريقه هيلاس فيرونا أمام مضيفه إنتر 1-2، في المرحلة الـ19 من الدوري الإيطالي.

وكتب هنري (29 عاماً) على "إنستغرام": "إلى كل أولئك الذين يعتقدون أنّهم يعرفون كرة القدم أفضل من أيّ شخص آخر ويُهينون عائلتي بينما يتمنّون المَوت لي ولعائلتي، أتمنّى أن تجدوا السلام يوماً ما في حياتكم الصغيرة".

وأدرك المهاجم الفرنسي التعادل لفيرونا (د74)، بعد 45 ثانية فقط على دخوله إلى أرض الملعب بدلاً من البوسني ميلان دوريتش، في ثالث أهدافه هذا الموسم، قبل أن يُهدر ركلة جزاء بعدما اصطدمت كرته بالقائم الأيمن لمرمى الحارس السويسري يان سومر (

90+10).

وتابع هنري "يوم تفوز ويوم تخسر، يوم تسجّل ويوم تُهدر، هذه هي حياة لاعب كرة القدم وأنا فخور بأنّني سجّلتُ للمرة الثانية في مسيرتي في "سان سيرو" بعد تمزّق في الأربطة الصليبية وبعدما بدأت اللعب في سنّ الـ15 عاماً في الدرجات الأدنى لكرة القدم الفرنسية".

وارتدى هنري قميص نانت (2015-2016) من بين عدة أندية فرنسية، قبل أن يحترف في بلجيكا، وينضم إلى فينيستيا الإيطالي (2021-2022) وفيرونا منذ 2022. وتعرّض هنري إلى تمزّق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى في شباط 2023، ليغيب عن موسم 2022-2023.

كما تعرّض لاعبو إنتر إلى انتقادات بسبب الاحتفال عندما أهدر هنري ركلة الجزاء، إذ سخر منه فيديريكو ديماركو وفرانتشيسكو أتشيربي مباشرة بعد محاولته الفاشلة.