Football Lebanon - يوفنتوس يمدّد لفاجولي الموقوف بسبب المراهنات

يوفنتوس يمدّد لفاجولي الموقوف بسبب المراهنات


مدد يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي، عقد لاعب وسط نيكولو فاجولي، الموقوف لمدة 7 أشهر على خلفية مراهنات غير قانونية على مباريات كرة القدم، حتّى عام 2028.

وعبّر النادي الإيطالي في بيان عن سعادته "أن يعلن عن تجديد عقد نيكولو فاجولي (22 عاماً) حتى 30 حزيران 2028"، على الرغم من إيقافه ليتقاضى بحسب تقارير صحافية 1,62 مليون دولار في الموسم.

وبإمكان فاجولي أن يعود إلى المستطيل الإخضر نهاية الموسم، وتحديداً خلال المرحلة 38 الأخيرة من الدوري التي ستقام في 26 أيار، بعد أسبوع من انتهاء فترة إيقافه.

وكان الاتحاد الإيطالي أكّد العقوبة التي فرضها على فاجولي، وهي الإيقاف لمدة 12 شهراً، منها 5 مع وقف التنفيذ، مصحوبة بالتزام العلاج لوضع حَدّ لإدمانه على القمار.

وأقرّ فاجولي لمحقّقي الاتحاد الإيطالي بأنّه راهن على منصات غير قانونية، لا سيما على مباريات كرة القدم، باستثناء مباريات يوفنتوس، ناديه منذ عام 2020، وكريمونيزي، حيث أمضى موسم 2021-2022 معه على سبيل الإعارة.

وذكرت وسائل إعلام ايطالية أنّه سيتعيّن على فاجولي الذي تجاوزت ديونه من القمار على منصات غير قانونية 3 ملايين يورو، الرد أيضاً عليها في المحاكم الجنائية، على الأرجح بغرامة.