Football Lebanon - ليفربول يهزم أستون فيلا ويطارد فرق المقدمة

ليفربول يهزم أستون فيلا ويطارد فرق المقدمة


عوّض ليفربول خروجه من كأس رابطة الأندية الإنكليزية عندما سقط أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، بالفوز على مضيفه أستون فيلا 3-1 في المرحلة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز، رافعاً رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس متخلّفاً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي يسضتيف نوتنغهام فوريست غداً.

بدأت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب المباراة بافتتاح التسجيل عبر هدافه المصري محمد صلاح، إثر لعبة ثلاثية مشتركة بين الظهيرَين ترنت ألكسندر-أرنولد ومنه إلى الاسكتلندي آندي روبرتسون الذي مرّرها عرضية مقشّرة إلى صلاح ليتابعها من مسافة قريبة داخل الشباك (د5). وأضاف المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الثاني إثر دربكة أمام مرى فيلا، أنهاها بتسديدة مقصية (د37).

وأظهر فيلا وجهاً آخر في الشوط الثاني فسجّل له مهاجمه أولي واتكينز هدفاً لم يحتسبه الحكم (د47)، قبل أن يُقلّص واتكينز الفارق برأسية (د59). فرمى فيلا بكل ثقله لتعديل النتيجة، لكنّ ليفربول حسم النتيجة في صالحه عندما سجّل له بديله الإسباني الشاب ستيفان بايتشتيتش (18 عاماً)، بعد نزوله بدقيقتَين، هدف الأمان عندما سدّد كرة مرتدة من الحارس بين ساقَي المدافع تايرون مينغز إلى داخل البشاك (د81).