Football Lebanon - شكوك حول مشاركة بيلينغهام في مباراة اللقب

شكوك حول مشاركة بيلينغهام في مباراة اللقب


تحوم الشكوك حول مشاركة الإنكليزي جود بيلينغهام مع بوروسيا دورتموند في مباراة اللقب ضدّ ضيفه ماينتس، غداً في المرحلة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني.

يتصدّر دورتموند الـ"بوندسليغا" بفارق نقطتَين عن بايرن ميونيخ (70 مقابل 68)، ويَتحتّم عليه الفوز على أرضه، حيث خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، ليتوّج بطلاً للمرة الأولى منذ 2012 وينهي هيمنة البافاري التي دامت 10 سنوات.

وأوضح المدرب إدين ترزيتش أنّه "بالنسبة إلى جود، هناك علامة استفهام. خلال الأيام القليلة الماضية، كثّف جدول تدريباته، يبدو الوضع جيداً، لكنّه لم يتدرب معنا على أرض الملعب حتى الآن. سنرى في التدريبات، وسنقرّر ما إذا كان ذلك كافياً ليبدأ أساسياً. بالتأكيد نريده أن يكون في المجموعة يوم السبت".

ويعاني بيلينغهام (19 عاماً) من آلام في ركبته منذ المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-2 في المرحلة قبل الماضية، وغاب عن الانتصار الأخير ضدّ مضيفه أوغسبورغ (3-0) الذي ارتقى به إلى الصدراة في اليوم التالي لخسارة بايرن على أرضه ضدّ لايبزيغ.

أشارت الصحافة الاسبانية والألمانية إلى أنّ لاعب الوسط الواعد في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد، لذا قد يخوض مباراته الأخيرة بقيمص دورتموند غداً ويختتم مشواره مع الفريق الأسود والأصفر بلقب الدوري بعد 3 مواسم من وصوله إلى منطقة الرور.