Football Lebanon - راشفورد المعاقَب يقود يونايتد إلى الفوز على ولفرهامبتون

راشفورد المعاقَب يقود يونايتد إلى الفوز على ولفرهامبتون


استُبعد المهاجم ماركوس راشفورد عن التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد لأسباب "انضباطية داخلية"، فنزل بديلاً في في الشوط الثاني وسجّل هدف الفوز على مضيفه ولفرهامبتون 1-0، في المرحلة الـ18 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

نال راشفورد (25 عاماً) عقوبة الاستبعاد من مدربه الهولندي إريك تن هاغ الذي أشار قبل المباراة، على غير عادته، إلى أن مهاجمه لن يستهلّها لعدم احترامه القواعد الداخلية من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وحلّ بدلاً من راشفورد الذي سجّل أيضاً في المبارتَين السابقتَين لـ"الشياطين الحُمر" و3 أهداف لبلاده في المونديال، الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو (18 عاماً) الذي منح هدف الفوز لفريقه في المباراة الأخيرة قبل كأس العالم ضدّ فولهام (2-1) في 13 تشرين الثاني.

لكنّ راشفورد نزل بدل غارناتشو غير الموفّق، بين الشوطَين، وصنع الفارق بعد تمريرة أخذ وهات مع البرتغالي برونو فرنانديش، فانفرد وسجّل من داخل المنطقة (د76) هدفه الـ11 في مختلف المسابقات.

بفوزه الثالث توالياً في الدوري والخامس في مختلف المسابقات، رفع يونايتد رصيده إلى 32 نقطة من 16 مباراة في المركز الرابع، بفارق نقطة عن نيوكاسل يونايتد الثالث. فيما بقيَ ولفرهامبتون في منطقة الهبوط بعد تعرّض فريق المدرب الإسباني خولن لوبيتيغي إلى خسارته الأولى في 3 مباريات منذ حلوله بدلاً من المقال البرتغالي برونو لاجي.

ووقف اللاعبون دقيقة صمت قبل المباراة تكريماً لرحيل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه الخميس عن 82 عاماً. ورفع جناح يونايتد البرازيلي أنطوني قميصه لإظهار رسالة شخصية لبطل العالم 3 مرات سابقاً.