Football Lebanon - تقرير | دراغان يوفانوفيتش المدير الفني الجديد للنجمة

تقرير | دراغان يوفانوفيتش المدير الفني الجديد للنجمة


أعلن منذ قليل نادي النجمة عن تعيين المدرب دراغان يوفانوفيتش مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً للمدرب البرتغالي باولو مينيزيس وذلك حتى نهاية موسم 2023 - 2024.

وهذه الخطوة تأتي بعد النتائج السلبية التي حققها النبيذي في سداسية البطل من الدوري اللبناني لكرة القدم وهي حصد نقطة وحيدة من أصل 6، بالرغم من هذا إلا أن النجمة ضمن دائرة المنافسة على اللقب مع العهد المتصدر ب 18 نقطة والنجمة خلفه في الوصافة ب 15 نقطة والصفاء ثالثاً يتساوى بعدد النقاط ولكن الأفضلية للنبيذي فارق الأهداف والنقاط قبل الدخول إلى السداسية أما الأنصار الذي يحتل المركز الرابع ب 14 نقطة وهو ضمن المنافسة أيضاً والبرج في المركز الخامس برصيد 12 نقطة والراسينغ في جعبته 8 نقاط في المركز السادس.

المدرب باولو مينيزيس، حصد النجمة معه لقب كأس لبنان وكأس السوبر، النبيذي الذي يريد الصعود إلى منصة التتويج من جديد بتحقيق لقب الدوري الغائب عنه.

المدرب دراغان يوفانوفيتش، المعروف على الساحة الكروية اللبنانية وذلك من خلال تدريبه نادي شباب الساحل وهو كان معه وتم فك الإرتباط بعد دخول الأزرق إلى سداسية الهبوط ولكن بالرغم من ذلك إلى أن دراغان يوفانوفيتش أكد للجميع أنه قادر على المنافسة وجعل الفريق أكثر قوة وهذا ما حصل مع شباب الساحل في البداية وكان يعرقل الكبار وفرض نفسه.

المعروف عن دراغان يوفانوفيتش، يتمتع بشخصية قوية وتأثر على اللاعبين والفريق وهو يعتمد على الشباب ويعطي الثقة للوصول إلى الهدف.

والأيام ستكشف عن عمل دراغان كمدرب لنادي النجمة وهل سيحقق مع النبيذي لقب الدوري الغائب عنه منذ أيام المدرب الالماني بوكير.