Football Lebanon - تعثر شتوتغارت وأونيون... وفوز غلادباخ

تعثر شتوتغارت وأونيون... وفوز غلادباخ


فَرمَلَ كولن صحوة شتوتغارت عندما أرغمه على التعادل 1-1 في المرحلة الـ23 من الدوري الألماني.

كان شتوتغارت في طريقه إلى تحقيق فوزه الخامس توالياً في الدوري، عندما تقدّم عبر الفرنسي إنزو ميو (د53)، لكنّ المدافع إريك مارتيل حرمه من ذلك بإدراكه التعادل (د62).

واكتفى شتوتغارت بنقطة واحدة عزّز بها موقعه في المركز الثالث برصيد 47 نقطة مُفرِّطاً في فرصة تشديد الخناق على بايرن ميونيخ الثاني، فيما رفع كولن رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ16.

بدوره، تعادل فيردر بريمن مع دارمشتات 1-1. وتقدّم فيردر بريمن مبكراً عندما سجّل كريستوف تسيمرمان بالخطأ في مرماه (د8)، وأدرك دارمشتات صاحب المركز الأخير التعادل بواسطة يوليان يوستفان (د33).

من جهته، استعاد بوروسيا مونشنغلادباخ توازنه وحقق فوزه الأول في مبارياته الـ6 الأخيرة، عندما أكرم وفادة ضيفه بوخوم، قاهر بايرن ميونيخ في المرحلة الماضية، 5-2.

وحسم مونشنغلادباخ النتيجة بهدفَين للفرنسي ناثان نغومو (د29) ويوليان فيغل (د35 من ركلة جزاء)، قبل أن يضيف ثلاثية عبر روكو ريتس (د72) والأميركي جوردان سيباتشو (د78) والفرنسي فرانك أونورا (د90+6)، فيما سجّل فيليب هوفمان (د75) وكيفن شلوتربيك (د88) هدفَي الضيوف.

في المقابل، فرّط أونيون برلين، مفاجأة الموسم الماضي عندما أنهاه في المركز الرابع، في فوزه الثالث توالياً عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه هايندهايم 2-2.

وكان الضيوف سباقين إلى التسجيل بواسطة النمسوي نيكولا دوفيدان (د3)، وردّ أونيون بهدفَين لروبن غوزنس (د44) والمجري أندراس شافر إثر تمريرة من غوزنس (د45+2)، لكنّ يان-نيكلاس بيستي أدرك التعادل لهايندهايم (د71).