Football Lebanon - الراسينغ يحافظ على الصدارة وفوز اول للاجتماعي والاصلاح البرج الشمالي

الراسينغ يحافظ على الصدارة وفوز اول للاجتماعي والاصلاح البرج الشمالي


حقق الراسينغ فوزاً كبيراً على الرياضي العباسية بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لأندية الدرجة الثانية للموسم 2022-2023، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

 

سجل للراسينغ على الموسوي (3)، حسين عزالدين (10، 59) و وائل البياض (33)، وسجل محمد الجواد ابو خليل دف الرياضي العباسية  في الدقيقة 40.

 

وعلى ملعب صور البلدي، حقق الإصلاح البرج الشمالي فوزه الأول في البطولة على حساب ضيفه سبورتينغ الرياضي بنتيجة 2-0.

 

سجل الهدفين كل من عيسى نادي (69) وخالد الصاطي (81).

 

كما حقق الإجتماعي فوزه الاول على حساب ضيفه تجمع شباب بعلبك بنتيجة 3-2، على ملعب طرابلس البلدي.

 

افتتح شباب بعلبك التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد المحمد، وعادل الاجتماعي النتيجة في الدقيقة 18 بهدف اللاعب خالد حموضة لينتهي الشوط الاول 1-1.

 

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد جابر هدفي التقدم للاجتماعي في الدقيقة 61 و67، وفي الدقيقة 85 سجل بعلبك هدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة 3-2.

 

وكانت الجولة افتتحت بلقاء بين فريقي الأهلي صيدا والمبرة على ملعب الإمام موسى الصدر، حيث قلب المبرة تأخره 1-0 الى فوز 2-1.

 

افتتح الأهلي صيدا التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق يوسف صالح، وعادل المبرة في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب مصطفى حلاق لينتهي الشوط الاول 1-1، وقبل نهاية الشوط الثاني سجل محمد عز الدين هدف الفوز للمبرة في الدقيقة 86.

 

وبهذه النتائج، حافظ الراسينغ على الصدارة برصيد 9 نقاط، وحلّ المبرة خامساً بـ4 نقاط وبفارق الأهداف عن الأجتماعي والإصلاح البرج الشمالي، بينما تراجع الرياضي العباسية الى المركز السابع بـ3 نقاط يليه تجمع شباب بعلبك بنقطتين، فيما بقي سبورتينغ والأهلي صيدا بدون نقاط في المركزين الأخيرين توالياً.