Football Lebanon - إصابة بيلينغهام وكولويل مع إنكلترا

إصابة بيلينغهام وكولويل مع إنكلترا


سيغيب جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، وليفاي كولويل، مدافع تشلسي، عن المباراتَين الأخيرتَين للمنتخب الإنكليزي في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أوروبا 2024 ضدّ مالطا ومقدونيا الشمالية بسبب الإصابة، وفق ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.

ووصل بيلينغهام وكولويل (20 عاماً) إلى مقر تدريبات المنتخب الإنكليزي في "ساينت جورج بارك"، "من أجل إجراء تقييم، لكنّهما سيعودان الآن إلى ريال مدريد وتشلسي توالياً لمواصلة عملية إعادة التأهيل" بحسب الاتحاد.

ومن المتوقع أن يكون مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ولاعب وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس متاحَين لمواجهة مالطا الجمعة على ملعب "ويمبلي" في لندن بعد تأخير التحاقهما بالفريق "لأسباب شخصية".

وسبق للمدرب غاريث ساوثغيت أن أجرى تعديلات على تشكيلته باستدعاء كل من كول بالمر، إيزري كونزا وريكو لويس من أجل تعويض المصابين جيمس ماديسون، كالوم ويلسون ولويس دانك.

وضمنت إنكلترا بطاقة تأهلها إلى النهائيات في الجولة الماضية بفوزها على إيطاليا 3-1 في إعادة لنهائي النسخة الماضية الذي خسرته بركلات الترجيح صيف 2021 على ملعب "ويمبلي"، وستكون بحاجة إلى نقطة من مباراتَيها الأخيرتَين لضمان صدارة المجموعة الثالثة.