Football Lebanon - أونيون برلين يستغني عن مدربه

أونيون برلين يستغني عن مدربه


إستغنى أونيون برلين، متذيل ترتيب الدوري الألماني، عن خدمات مدربه السويسري أورس فيشر في اتفاق متبادل، بحسب ما أفاد نادي العاصمة.

وسيخلف مدرب فريق ما دون 19 عاماً ماركو غروتي موقتاً فيشر في تدريب الفريق الأول الذي يحتل قاع الترتيب برصيد 6 نقاط بعد 11 مرحلة وبفارق الأهداف عن كولن صاحب المركز الـ17.

أوضح ديرك زينغل رئيس أونيون برلين "بالنسبة إلي شخصياً وربما لجميع جماهير أونيون برلين، هذه لحظة حزينة للغاية. يؤلمني أنّنا لم نتمكّن من كسر الاتجاه السلبي في الأسابيع الأخيرة".

وساهم فيشر (57 عاماً) منذ تعاقده مع أونيون في الأول من تموز 2018، في صعوده الصاروخي، فقاده إلى الدوري الألماني في ربيع عام 2019 (فاز على شتوتغارت في الملحق)، وضمَن بقاءه في موسمه الأول في النخبة في عام 2020، وسمح له بالمشاركة في "كونفرنس ليغ" في 2021، وفي الدوري الأوروبي عام 2022.

وحقّق أونيون نتائج جيدة في موسم 2022-2023 خوّلته احتلال المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. وبعد تحقيقه 3 انتصارات توالياً في مختلف المسابقات مع بداية الموسم الجديد وبلوغه ثمن نهائي الكأس، راكم أونيون النتائج المخيّبة للآمال، فمنذ 28 آب خاض 14 مباراة من دون تحقيق أي فوز في جميع المسابقات.

كما حصد نقطة يتيمة في المسابقة القارية الأم بتعادله أمام نابولي في عقر داره 1-1 في الجولة الرابعة، ليقبع في المركز الأخير في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً ريال مدريد الإسباني المتصدّر بالعلامة الكاملة (12 نقطة) أمام نابولي (7) وبراغا التشيكي الثالث بأ3 نقاط.