Football Lebanon - أوسميهن يكشف رفضه الانتقال إلى السعودية

أوسميهن يكشف رفضه الانتقال إلى السعودية


كشف المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمهن، هداف نابولي الايطالي، بأنّه رفض عروضاً مغرية للانضمام إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، مشيراً إلى أنّ قراره كان "جيداً لمسيرته".

وذكرت تقارير بأن أوسيمهن (24 عاماً) الذي يُقدّر ناديه نابولي قيمته بقرابة 200 مليون يورو، تلقى عرضاً من الهلال السعودي، بعد أن سجّل 31 هدفاً في مختلف المسابقات الموسم الماضي وساهم بإحراز فريقه لقب بطل الدوري الإيطالي بعد صيام دام 33 عاماً.

وكشف أوسيمهن في مقابلة مع مواطنه جون أوبي ميكل على موقع "أوبي وان بودكاست": "كلما كنتُ أرفض عرضاً، كانوا يقومون بزيادته. قلتُ في نفسي إنّه أمر مدهش، خيالي. لقد تكلّمتُ بالأمر مع النادي. كان يتعيّن عليّ اتخاذ قرار حاسم لكنّي وضعتُ نفسي في يد الله. لم يستسلموا حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات. قلتُ قبل خوضي مباراتي الأولى في الموسم بأنّي لا أريد العودة والتفكير بأنّ هذا الأمر سيغيّر حياتي. لكن تعيّن عليّ اتخاذ قرار جيد لمسيرتي على الرغم من أننا نمارس كرة القدم من أجل المال".

وأنهى أوسيمهن الموسم الماضي كخامس أفضل هداف على الصعيد الأوروبي، ما جلب اهتمام أندية إنكليزية للحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد وتشلسي. ويَعتبِر أوسيمهن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا كمثله الأعلى، مؤكّداً "لا زلتُ أتعلّم لدى مشاهدة أبرز لمحات دروغبا وأفضل المهاجمين المدهشين. الموسم الماضي أرسل لي دروغبا رسالة عبر "انستغرام"، تأكّدتُ من أنّه حسابه الرسمي، كانت الرسالة ملهمة ومشجّعة بالنسبة إلي، فأن يقوم مثلك الأعلى بتوجيه رسالة إليك بعد مشاهدتك هو حافز مضاعف بالنسبة إلي".