Football Lebanon - أبرز ما قاله رئيس نادي النجمة مازن الزعني ضمن برنامج رياضة سبوت

أبرز ما قاله رئيس نادي النجمة مازن الزعني ضمن برنامج رياضة سبوت


رئيس نادي النجمة مازن الزعني ضمن حلقة رياضة سبوت عبر إذاعة النور:

 

أنا موجود بإدارة النجمة قبل أن آتي رئيساً، أعمل على أن تكون النجمة مؤسسة، هناك تدخلات كثيرة تعقّد الأمور، النادي حجمه وتشعباته كثيرة.

 

في فترة سنتان حققتُ 4 ألقاب، أعتبر بأنني حققت إنجازات في ولايتي لحدّ الآن، ويظهر حجم العمل بعد 10 سنوات أعدّتُ اللقب للنادي!

 

شوفة حال نادي الأنصار منعته من إحراز اللقب ما في شي بالجيبة!

كنتُ متوقع الفوز على الأنصار، الثقة التي منحتها لشبابنا، أدّوا المهمة كما يجب وكان الإنجاز.

 

دخلنا مباراة السوبر الأخيرة كبطل دوري، ونيتنا الحفاظ على مركزنا، المسؤولية كانت كبيرة، تحضّرنا بشكل كامل، دخلنا للفوز وأكدّنا بأننا لا نربح بالحظ نربح لأننا أفضل.

 

‏كولينز ما جبناه من علي إكسبرس كما يذكر البعض، لاعب زوراء سابقاً، وقبلها في تانزانيا، لاعب موهوب، التغييرات باللاعبين وإستقدام جُدد، نعتبر أننا قمّنا بواجبنا والمطلوب منا أقدمّنا عليه.

 

اللاعب الأفريقي أنسب لأرض لبنان والملاعب في لبنان، دراغان أراد اللاعبين الأفارقة، حيث البنية الجسدية جيدة جداً والأرضية يتأقلم معها بسرعة. 

 

للجهاز الفني كامل الحرية بإختيار من يريد ومن لا يريد.

 

الجهاز الفني راضٍ ويطالبنا بتجديد عقدهم، الفضل الأكبر للقب موسم الماضي لدراغان وعباس عطوي الذي ترفع له القبعة.

 

إرضاء جمهور النجمة مسؤولية كبيرة وصعبة، هناك حسابات على مواقع التواصل وهمية هدفها إفشال النادي والتخريب كموضوع الأجانب حيث بدأ الهجوم حتى قبل أن يلعبوا!

 

كلام علي حمام غير صحيح، القرار للإدارة الجديدة بآخر الموسم حيث كان هناك مشروع لتجديد عناصر إدارية جديدة، القرار فني بشكل كامل، علي حمام إنتهى عقده ودراغان يريد عناصر صغيره السن لمشروعه في النجمة، لا أصّر على أي لاعب كي لا أصطدم بالمدير الفني، قراره لا رجعة عنه ولا أدخل بمفاوضات لتعديله والقرار الفني له وحده وملزم للإدارة.

دراغان وضع لائحة باللاعبين الذين لا يريدهم لهذا الموسم، حسن حمود كعلي حمام إنتهى عقدهم ولم نجدده لهم!

 

ناجي حمود والحملة عليه بسبب بعض الجمهور وبعض من اللاعبين، بالنهاية القرار كان إداري بالتغيير وهذا ما حصل.

 

حسين مرتضى قرار فصله فني بشكل كامل، رغم الخلافات الفنية حوله، كإدارة نلتزم بقرار الجهاز الفني، التعاطي مع المدرب الأجنبي صعب وليس كالمدرب اللبناني.

 

لنادي النجمة معجبين كُثُر وأعداء كُثُر.